حزم الوحدات المنزلقة

.

تتطلب حقول النفط البرية والبحرية، التي تقع غالبًا في المناطق النائية التي تتسم بظروف جغرافية ومناخية قاسية كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية. وبالتالي يلزم توليد ونقل وتوزيع الطاقة في موقع العمل لكي يمكن توفير الطاقة لمجموعة واسعة من المعدات والعمليات. تعقد مجموعة الخدمات المتخصصة شراكات مع بعض من الشركات الرائدة في العالم المزودة للحلول الكهربائية بحيث تساعد حقول النفط في التصدي لمشكلة الطاقة. لقد قمنا بتصميم وهندسة وتصنيع الوحدات المنزلقة للطاقة الكهربائية للشركات الرائدة في الصناعة بحيث توفر لهم طاقة فعالة يُعتمد عليها في موقع العمل من خلال وسائل مبتكرة وملائمة من الناحية البيئية.

تمثل حزم الوحدات المنزلقة من مجموعة الخدمات المتخصصة سواء كانت في صورة وحدات محطات فرعية أو وحدات كهربائية منزلقة، حلول مدمجة متكاملة يتم تصنيعها واختبارها في ساحة العمل لدينا وتركيبها في المواقع النائية. يعد دمج المحولات في حزم الوحدات المنزلقة الخاصة بنا مطلبًا شائعًا وإجراءًا نجحنا في تحقيقه في كثير من المشروعات رفيعة المستوى لعملاء من قطاع النفط والغاز.

قد تتطلب حزم الوحدات المنزلقة، تبعًا للموقع الذي يتم التركيب فيه، تشغيل بعض الخصائص مثل جدران معتمدة مقاومة للحريق، في البيئات التي تتطلب اعتماد ATEX أو تحتاج إلى متطلبات متخصصة تتعلق بنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). تشكل كل هذه الحلول جزءً من تشكيلة منتجاتنا الأساسية التي يجب فيها اعتماد منهجيات الإنشاء بشكل مسبق.

انتقل إلى الأعلى