الحزم المركبة على مقطورة

 

مع تطور مفهوم الحلول المدمجة المصممة في شكل وحدات في مجال صناعة النفط والغاز، صارت الحلول المركبة على مقطورة سريعًا هي الحل عندما يصعب الوصول إلى الموقع. إن المزايا التي تقدمها حزم الوحدات المركبة على مقطورة مثل إمكانية “التوصيل والتشغيل” في الموقع، وسهولة إمكانية التوسع، وخفض القوى العاملة والموارد في الموقع، وتقليل وقت الدوران المستغرق في عمليتي التعبئة والتسريح، جعلت هذه الوحدات المتنقلة المدمجة والمختبرة بشكل كامل بمثابة حلا إلزاميًا يسعى العملاء لتحقيقه.

تعتمد قدرة مجموعة الخدمات المتخصصة على توفير حل مدمج بشكل كامل على خبرتنا الهندسية في التخصصات التركيبية والمعمارية والكهربائية وأنظمة HVAC وإمكانيات التصنيع التي نملكها. ويشتمل هذا الأمر على التصنيع الهيكلي للجدران/الأبواب/الوحدات المقاومة للتفجيرات، والحلول المعمارية الداخلية لكل من التطبيقات البرية والبحرية، وتصنيع GRP واختبار الوحدات وفقًا لأكثر المعايير صرامة. يمكننا أن نعمل معك بشكل أكبر لتوفير حلول قياسية يمكنها أن تقلل من وقت إنجاز أي مشروع، وبالتالي تحقق لك ميزة تنافسية.

بفضل ما يزيد عن 33 عامًا من الخبرة في تصميم حزم الوحدات المركبة على مقطورة، يمكنك الاعتماد على مجموعة الخدمات المتخصصة لتوفر لك حلا يكون منخفض التكلفة ويسهل دمجه في مشروعك.

انتقل إلى الأعلى