غرف التحكم في أجهزة الحفر

نقوم بتصميم وبناء وتصنيع غرف التحكم في أجهزة الحفر التي تحمل التصنيف A60 أو A0 المقاوم للحريق، وهي في العادة عبارة عن تركيبات مدعومة ذاتيًا ومصنوعة من الفولاذ الكربوني المطلي أو الفولاذ الذي لا يصدأ، ويتم تصميمها كغرف منزلقة مزودة بتجهيزات مناسبة للرفع وهي عادة تكون مستقرة على بطانات مضادة للاهتزازات.

يتم تصميم غرفة التحكم في جهاز الحفر لتكون مركزًا لعمليات الحفر التي تتم على جهاز الحفر وتكون مزودة بمحطات متطورة للمشغل. ويتوفر بها مساحات كافية لجلوس المشغلين ومساحات عمل مريحة والأدوات اللازمة لمعدات الحفر الرئيسية.

يجري تصنيع جميع غرف التحكم في أجهزة الحفر التي توفرها مجموعة الخدمات المتخصصة وبنائها بما يتوافق مع المعايير العالمية الخاصة بالتشغيل في المناطق الخطرة. إذ يتم إنتاج كل وحدة بشكل مخصص بحيث تكون بالتصميم المحدد الذي يفي بمتطلبات العميل.

تعتبر غرف التحكم في أجهزة الحفر التي ننتجها من بين الغرف التي تتسم بأعلى المواصفات والأكثر قوة من أي غرف يتم بنائها على مستوى العالم ونضمن عملها في أي مكان بالعالم. من خلال تصنيعها من الناحية الهيكلية وفقًا للمتطلبات الدولية للرفع بعيدًا عن الشاطئ رقم DNV 2.7-1 و EN12079 ، تم تصميم الوحدات بحيث تعمل في أي مكان وتتحمل درجات حرارة تتراوح بين -40 إلى +50 درجة مئوية.

التوافق العالمي

ATEX و IECEx و USCG و NORSOK و DNV 2.7-1 و EN 12079 و A60

انتقل إلى الأعلى