السياسة البيئية

 

الحفاظ على البيئة لغد أفضل

تغير المناخ، وأزمة الطاقة، واستنزاف الموارد الطبيعية، وإدارة النفايات، وزيادة تلوث الأرض والمياه والهواء كلها عوامل تؤثر على طريقتنا في العيش والقيام بأعمالنا. كما أن التشريعات والبروتوكولات البيئية تدفعنا إلى إجراء تحسينات على مكان العمل والحفاظ على مستوى أعلى من جودة الحياة وظروف العمل.

ويعد الحفاظ على البيئة أحد المساعي الأساسية الخاصة بالعمل في مجموعة الخدمات المتخصصة. إذ نبذل جهدًا كبيرًا للعناية بالبيئة، والحفاظ على الموارد الطبيعية وخفض تأثير منتجاتنا وأنشطتنا وخدماتنا على البيئة. ثقافة المسؤولية البيئية هذه دفعتنا إلى التفكير الإبداعي والابتكار المستمر والعمل بفعالية أقوى.

تعتمد مبادرات الإدارة البيئية الخاصة بنا على تقييمات منهجية للتأثير، والتي تشكل حجر الأساس لنظام الإدارة البيئية المعتمد وفقًا للمعيار البيئي ISO 14001:2004.

نحن نتواصل باستمرار بشأن أهمية الحماية البيئية مع الأفراد والمقاولين والمساهمين الآخرين العاملين معنا. ونستفيد من الموارد والطاقة استفادة مسؤولة ونعيد استخدامها أو تدويرها إذا أمكن ذلك. فنحن ملتزمون بإدارة النفايات بفعالية، والحد من التلوث، واستخدام مواد صديقة للبيئة، وتطبيق القدرات الفنية للتقليل من التأثير على البيئة، ولا سيما من حيث تصميم وهندسة منتجاتنا.

انتقل إلى الأعلى