مجموعة الخدمات المتخصصة وشركة ريدغارد توحدان جهودهما في أوروبا والشرق الأوسط وأسترالاسيا بمشروع مشترك

مجموعة الخدمات المتخصصة وشركة ريدغارد توحدان جهودهما في أوروبا والشرق الأوسط وأسترالاسيا بمشروع مشترك

 

يسعدنا الإعلان عن مشروع مشترك مع شركة ريدغارد لتوفير وحدات مقاومة للتفجيرات وقذفية لصناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والدفاع في الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا.

RedGuard Specialist Services Joint Venture Signing - May 2016 s

يظهر في الصورة (من اليسار إلى اليمين): جون دوسويل مدير السلامة والجودة في ريدغارد، ودارين هيلمان رئيس مجلس إدارة ريدغارد، وديفيد نايتس الشريك في شركة هيفنفيست المحدودة للأسهم الخاصة في الشرق الأوسط/ ومدير الخدمات المتخصصة القابضة المحدودة، وإيان روجرز المسؤول التنفيذي الأول في الخدمات المتخصصة القابضة المحدودة.

يجمع المشروع المشترك الجديد -ريدغارد الخدمات المتخصصة- أفضل الأصول والمواهب من كلتا الشركتين الأم. فالخدمات المتخصصة لديها أكبر منطقة 1 بحرية وأكبر أسطول وحدات سكنية، ويقع مقرها الرئيسي في دبي مع مقار محورية مؤجرة في أوروبا والشرق الأقصى، تدعمها جميعًا مؤهلات شاملة في التصميم والهندسة في منشآت التصنيع الخاصة بها. أما شركة ريدغارد الواقعة في الولايات المتحدة، فلديها أكبر أسطول في العالم من المباني المقاومة للتفجيرات والجاهزة للتأجير، وخبرة شاملة في التزويد بوحدات مخصصة ومجربة ميدانيًا لتطبيقات التفجير والمقذوفات.

يقول إيان روجرز المسؤول التنفيذي الأول في الخدمات المتخصصة: “يسعدنا أن نتعاون كفريق مع ريدغارد في الأسواق التي نعرفها أفضل معرفة، للاستفادة من المهارات والخبرة المتاحة من مؤسستينا في سعي مستمر خلف رسالتنا لحماية الحياة والأصول في بعض أكثر بيئات العالم خطورة وصعوبة”.

كما صرح دارين هيلمان رئيس مجلس إدارة ريدغارد: “تتيح لنا شراكتنا مع الخدمات المتخصصة مواصلة العمل في مجال حماية الأرواح على نطاق أوسع من أي وقت مضى. إننا نتطلع لدمج قوتينا وتنمية الحضور العالمي لمشروع ريدغارد الخدمات المتخصصة عبر أنحاء نصف الكرة الأرضية الشرقي”.

وبفضل هذا التحالف الاستراتيجي، سيتمكن مشروع ريدغارد الخدمات المتخصصة فورًا من تلبية الحاجة إلى الوحدات المقاومة للتفجيرات والقذفية والمقسمة إلى نطاقات، وذلك عبر أنحاء نصف الكرة الأرضية الشرقي.

انتقل إلى الأعلى